الجمعة، 17 فبراير 2012

عشر انواع من الاغذية تجعلك تشعر بالسعادة وتبعد عنك الاكتئاب

تم الكشف في احدى الدراسات الحديثة عن بعض انواع الاغذية التي تجعل الانسان يشعر بالسعادة والفرح لانها تقوم بتحفيز المخ على ان يفرز هرمونات معينة تجعل من الحالة المزاجية للانسان تتحسن بشكل ملحوظ وتقلل من التوتر وحالات الاكتئاب.
 حيث بينت الدراسة ان هنلك بعض انواع من الاغذية تساهم بشكل كبير على رفع الروح المعنوية وكذلك تحسين الحالة النفسية للانسان واليكم عشر من تلك الانواع من الاغذية التي تجلب السعادة والفرح.

الخميس، 16 فبراير 2012

ما هي فوائد العنب الاخضر

في هذا الموضوع سوف نبين فوائد العنب الاخضر Green grape الصحية ان شاء الله. حيث من المعروف ان للعنب الذي ناكلة الكثير من الفوائد منها شفاء الكثير من الامراض حيث يوجد العديد من المصحات الطبية تقوم على استخدام العنب في العلاج وذلك في الولايات المتحة وامانيا والعديد من دول اوربا. وان للعنب العديد من الفوائد كالوقاية من امراض القلب والسرطان وكذلك الحماية من الشيخوخة. يعتبر العنب من اغنى

ما هي فوائد العنب الاحمر

ان شاء الله في هذا الموضوع سوف نبين فوائد العنب الاحمر Red grape. حيث ان الكثير من الدراسات قد بينت فوائد انواع كثيرة من العنب ومنها العنب الاحمر. حيث بينت الدراسات ان العنب الاحمر يمنع من انسداد الشرايين ويحمي من الاصابة بالصرطان. ان بذرة العنب الاحمر تحتوي على معدن يطلق عيه معدن السيلينيوم ومن فوائد هذا المعدن انه يقي من السرطانات ويمنح القلب والاوعية الدموية مناعة قوية ضد جميع الامراض الدموية. 

ما هي فوائد العنب الاسود

 في هذا الموضوع سوف نلخص فوائد العنب الاسود وما للعنب من فائد صحية كبيرة للناس. حيث ان خبراء التغذية قد كشفوا ان للعنب الاسود فوائد كبيرة منها تقوية الذاكرة والوقاية من امراض القلب. طبعا هذا يشمل العنب الاسود المجفف اي الزبيب كما يسمى في بعض البلدان العربية. كما ان العنب الاسود يساعد على الحفاظ عل المسالك البولية بحالة صحية ممتازة. ويساعد كذلك العنب الاسود على الوقاية من الكثير من امراض السرطان التي تصيب الانسان. 
وفي دراسة امريكية جرت في معهد السرطان القومي قد كشف ان قشر

الأحد، 12 فبراير 2012

زيت جوز الهند حل فعال لتساقط الشعر

يعد زيت جوز الهند من العلاجات الفعالة عالميا لحالات تساقط الشعر. لمذا؟ فلنكتشف معا:
منذ طفولتهم فان الناس الذين يعيشون في المناطق الساحلية في بلدان كالهند وسيريلانكا والفلبين وماليزيا قد اعتادوا على رائحة جوز الهند الرائعة الذتي تنتشر كثيرا في تلك المناطق وقد اعتادوا استخدام زيت جوز الهند كزيت للشعر. فقد استخدم زيت جوز الهند كزيت للشعر منذ عقود وقد كانت له النتائج الكبيرة والفعالة في مجال معالجة تساقط الشعر. حيث ان الكثير من المركبات في جوز الهند تساعد الشعر على البقاء قوي و لماع ويقاوم تقدم العمر. فلنتعرف على تلك المكونات: